بحراوي

بالصور.. الأحرار الدستوريين بـ ” البحيرة “ينظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الإنتخابات

نظمت أمانة حزب الأحرار الدستوريين بمحافظة البحيرة، برئاسة صابرين حجازي، أمين الحزب بالمحافظة وأمين سر التدريب والتثقيف بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرًا جماهيريًا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الإنتخابات الرئاسية 2024.

وشارك في المؤتمر، المحاسب مجدي عفيفي، رئيس الحزب والمستشار محمد يكن الأمين العام، وعدد كبير من القيادات والرموز السياسية من أبناء المحافظة.

وأكدت صابرين حجازي، أمين الحزب، خلال كلمتها، أن المشاركة في الإنتخابات الرئاسية 2024، واجب وطني علي كل المصريين، من أجل الحفاظ علي أمن وإستقرار الوطن في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة خلال الفترة الحالية.

وقالت حجازي، إن دعم وتأييد الحزب للرئيس عبد الفتاح السيسي، في الإنتخابات الرئاسية، لإستكمال مسيرة التنمية في الوطن، مؤكدة أن الـ 9 سنوات الماضية منذ تولي الرئيس السيسي شهدت طفرة تنموية في كافة القطاعات بالإضافة لإعادة مصر لمكانتها القيادية في المنطقة مرة أخري.

وطالبت أمين الحزب بمحافظة البحيرة، أبناء المحافظة في المدن والقري والنجوع، بالنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية والذهاب لمقرات اللجان الإنتخابية منذ يوم الأول، داعية الشباب بالنزول والمشاركة في الإنتخابات بإعتبارهم هم قيادات المستقبل.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى